Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

MercedesBenz


شركة الامارات للسيارات تطلق حملة صيانة لعملاء مرسيدس-بنز

أبوظبي، 7 يوليو 2010: في خطوة جديدة لتأكيد ريادتها في مجال خدمة العملاء؛ أطلقت شركة الامارات للسيارات الشركة الرائدة عضو مجموعة الفهيم- حزمة صيانة متكاملة تضعها في مكانة متفردة من حيث كونها الوكيل الوحيد لمرسيدس-بنز في المنطقة الذي يقدم حزمة صيانة مدتها 5 سنوات.

وفي تعليق على هذا الحدث، صرح السيد عرفان تانسل المدير العام لشركة الامارات للسيارات: "تأتي حزمة الصيانة والخدمات الجديدة في مبادرة من شركة الامارات للسيارات، وتتضمن تخفيض الشركة لتكاليف حزمة الصيانة لمدة خمس سنوات لموديلات مختارة لعام 2010 اشتراها العملاء في أبوظبي والعين فقط". وأضاف "نعكف على دراسة التعليقات والآراء التي ترد إلينا من عملائنا حتى نضمن أن تكون الخطوة الجديدة التي تقدمها الشركة على مستوى اقتراحات العملاء؛ وذلك من خلال نظام إدارة علاقات مبادرة صوت العميل الذي أنشأناه العام الماضي".

إن حزمة الصيانة المتكاملة من شركة الامارات للسيارات عبارة عن حزمة صيانة مدتها خمس سنوات أو 105000 كم شاملة خدمات الصيانة الصغيرة والكبيرة والعمليات الإضافية مثل: صيانة ناقل الحركة، وسوائل التبريد، وسوائل المكابح، ومرشحات الكربون الدقيق من الهواء، ومرشحات الهواء والوقود، وصيانة دواسات وأقراص المكابح المطلوبة جراء فعل الآكل والبلى، والأجزاء المطاطية في مساحات الزجاج وأحزمة محركات القيادة المطلوبة خلال عمليات الصيانة وغير ذلك. وتقدم الشركة هذه الحزمة لجميع العملاء الذين يشترون موديلات 2010 من مرسيدس-بنز فئات E، S، ML، GL، CL، SL، أو CLS، وذلك حتى نفاد الكمية. كما تتوفر للعملاء الذين اشتروا مؤخرًا سيارة مرسيدس-بنز جديدة من الفئات المذكورة سابقًا من أي من فروع شركة الامارات للسيارات- فرصة الاستفادة من هذا العرض بأسعار مخفضة.

وقال السيد عرفان: "وفقًا لتقديرات العملاء، بلغ مستوى رضا العملاء العام عن فريق المبيعات 94% في الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام". وأضاف "الآن ومع تنفيذ حزمة الصيانة المتكاملة إلى جانب مجموعتنا من الخدمات المتميزة والقدرة على تقديم خدمات صيانة واسعة بعد البيع- فإننا نتوقع مزيدًا من التحسن في مؤشر الأداء الخاص برضا العملاء لدينا".

في عام 2009، افتتح الموزع الرسمي لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي أكبر مجمع مرسيدس-بنز في العالم، وذلك في منطقة المصفح؛ لتلبية الاحتياجات المتزايدة من العملاء وتقديم أفضل مستوى من الصيانة وخدمة العملاء. وتبلغ مساحة مبنى وكالة شركة الامارات للسيارات مليون قدم مربع تضم: صالة عرض بمساحة 4382 مترًا مربعًا، ومركز صيانة وخدمة بمساحة 20873 مترًا مربعًا إلى جانب ما يزيد على 250 منطقة عمل، بالإضافة إلى وجود تقنية تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو الحديثة (RFID)، ومساحة 7196 مترًا مربعًا مخصصة لقطع الغيار، وموقف متعدد الطوابق للسيارات، بالإضافة إلى سكن العمال.

كما يتوفر أيضًا لعملاء شركة الامارات للسيارات سهولة في خدمات النقل؛ حيث توفر الشركة الوكيلة حافلات صغيرة تقل العملاء من مناطق محددة في أبوظبي إلى المبنى الجديد في المصفح، أما في حالة رغبة العملاء للسفر بمفردهم إلى المدينة؛ فتوفر الشركة خدمة الليموزين أيضًا.

علاوة على ذلك، سوف تقدم شركة الامارات للسيارات قريبًا بطاقة مزايا للعملاء في أبوظبي والعين، والتي سوف تمثل بطاقة تعريف للزبون عند تعامله مع أي من أقسام الشركة في أنحاء العاصمة. ويتمتع أصحاب البطاقة بإمكانية التسوق في المتاجر الراقية في جميع أنحاء البلاد بأسعار مخفضة. فمن خلال هذه الحلول التي تتمحور حول العملاء- تؤكد الشركة على رؤيتها بأن تكون الأفضل في مجالها بما تفعله وتقدمه للمجتمع.

حول شركة الإمارات للسيارات:

تعتبر شركة الامارات للسيارات الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، وترمز إلى النمو الكبير والنجاح الذي أنجزته المجموعة. وهي أيضا إحدى شركات توزيع مرسيدس-بنز الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمالكة لأكبر مجمع مرسيدس-بنز في العالم.

وتعد الشركة هي الموزع العام لمرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين منذ عام 1962. ومنذ انطلاق الشركة، قامت خدمات العملاء المتخصصة بدور رئيسي في مسيرة نجاح الشركة. كما تعد شركة الامارات للسيارات أول موزع لسيارات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط تحصل على شهادة إيزو 9002.

تقوم شركة الامارات للسيارات بتسويق وتوزيع وتوفير الخدمات لكافة سيارات مرسيدس-بنز والتي تتراوح من سيارات الصالون الفاخرة وصولاً لأكبر الشاحنات، وتوفر خدمات متميزة و مؤهلة مع ضمان توافر قطع الغيار الأصلية. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في أبوظبي من خلال مرافق متخصصة مع شبكة متكاملة من صالات العرض، والمكاتب، ومستودعات قطع الغيار، وورش العمل.

تشارك شركة الامارات للسيارات باستمرار في البرامج الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية. وتؤكد الشركة من خلال الجمع بين أفضل مهارات التسويق مع أحدث مرافق الخدمات، على عراقة مرسيدس-بنز المعروفة بالحصول على أعلى مستويات رضا العملاء.

حول مجموعة الفهيم:

تعد مجموعة الفهيم، التي أسسها عبد الجليل محمد الفهيم، رحمه الله، عام 1958 إحدى أكبر مجموعات الأعمال في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. ونمت المجموعة على مدى خمسة عقود من مجرد متجر صغير في سوق العين إلى مجموعة تضم نخبة من الشركات المتميزة والمتعددة الأنشطة. تتمتع مجموعة الفهيم بمكانة قوية في مبيعات قطاع السيارات الفخمة، وتوفر خدمات متخصصة لقطاع النفط والغاز، وتعد أكبر مالك في القطاع الخاص للشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة. كما تمتلك المجموعة استثمارات استراتيجية في قطاع التطوير الصناعي، والسفر والسياحة والعقارات.














write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation